زراعة الشعر اسطنبول

زراعة الشعر اسطنبول

رواية حديثة لحالة غريبة من الدكتور جيكيل والسيد هديويث تطور تقشعر لها الأبدان



هاربر لم تكن قلقة أبدا من الوقوع في الحب، شيء انها متشككة حتى موجود. ولكن كل شيء يتغير عندما يتحرك لوغان إلى المدينة، وصدمة هاربر، واثنين من تعثر في الرومانسية مكثفة. انها كل شيء انها لم يفكر انها تريد.


ثم تلتقي شقيق لوغان التوأم، كالب، الذي طرد من مدرسته الأخيرة. صحيح، انه صبي سيء، ولكن هاربر لا يمكن أن يهز الشعور بأن هناك شيئا عميقا الشريرة عنه - شيء خطير. عندما يبدأ لوغان في الابتعاد، هاربر مقتنع بأن الماضي كالب المظللة هو إسفين يجري مدفوعة بينهما. ولكن بحلول الوقت الذي تكشف الحقيقة، قد يكون قد فات الأوان.
مؤلف برادا والتحامل، وأتمنى، وتموج يسلم رواية في العصر الحديث من القصة القوطية الشهيرة، والكامل من التشويق، والأكاذيب، والرومانسية.

استغرق الصبي خطير انتباهي مع مقدمة وقررت أن يستلم فقط استنادا إلى ذلك. في حين لم يكن ما كنت أتوقع وجدت نفسي تحلق من خلال صفحات. انها لا مكان قريب من كونها المفضلة لي ولكن الترفيه لي وأبقى لي التخمين حتى النهاية.

أولا، على ما يبدو هذا هو رواية من حالة غريبة من الدكتور جيكيل والسيد 


هايد. لم أكن أعرف أنه حتى نهاية الكتاب ولكن لن يكون لي أي فرق بالنسبة لي منذ أنا لم أقرأ هذا الكتاب. تحذير عادلة على الرغم من ذلك، إذا كنت قد قرأت الدكتور جيكيل والسيد هايد التقلبات في الصبي الخطير قد لا تكون صادمة جدا.

القصة مظلمة وملتوية وإن لم يكن فيلم رعب مخيف. أشياء غريبة تحدث في بلدة هاربر. والعظام التي تترك في علب البريد، والطيور التي تموت في مجموعات كبيرة، واليد الدموية يطبع تظهر الأماكن. الأمور حتى زاحف عندما يلتقي هاربر صديقها شقيق التوأم متطابقة، الشيطان. انه زاحف ومطاردة قليلا تشبه. انه هاجس جرائم القتل التي حدثت في منزلهم ويستخدم تاريخ المنزل لترويع هاربر. انه بالتأكيد ليس صحيحا تماما.
زراعة الشعر اسطنبول

هاربر حقا لم يفعل شيئا بالنسبة لي ولم يفعل صديقها، لوغان. كانوا قليلا كوتسي جدا بالنسبة لي. أيضا، هاربر لم يكن أذكى. انها تحصل على رسائل تشبه مطارد ولا تخبر أحدا. انها مرعبة من بعض أغرب الأشياء، ولكن لوغان يمكن أن يتحدث بسهولة لها في التغلب على هذه المخاوف. كل شيء يبدو قليلا من السهل جدا.

أيضا، لا شيء ضد الكتاب ولكن ظللت أفكر في يوميات مصاص الدماء أثناء القراءة. اثنين من الأشقاء، واحد يدعى ديمون، والانتقال إلى المدينة مع عمهم، شقيق واحد جيد، والآخر سيء. ولن أفسد أي شيء ولكن هذه ليست المقارنات الوحيدة.

عموما، الصبي الخطير هو كتاب بخير إذا كنت تبحث عن فيلم سريع الخطى.


ما يقوله الآخرون عن الصبي الخطير:

مراجعة للكتاب: "لقد بدأ الأمر جيدا. وتحولت بنفس السرعة ".

الحكة للكتب "استعراض:" الصبي الخطير هو زاحف، غامضة، قصة يسير بخطى سريعة ".

استعراض سارة العشوائية ":" أوصي هذا الكتاب إلى أي شخص يريد قراءة مكثفة مع جو رائع ".

أنا متحمس جدا لأن روث وهدية من قبل رنيه العهدية تصدر اليوم، وأنني الحصول على تبادل الأخبار، جنبا إلى جنب مع مقدمة خاصة من رينيه نفسها!
 

إذا لم تكن قد سمعت بعد عن هذا الكتاب الرائع من قبل المؤلف رنيه العهدية، تأكد من تحقق من جميع التفاصيل أدناه.

 
ويشمل هذا الهجوم أيضا هبة لنسخ موقعة من الكتاب وبعض الكتاب جميل الأوشحة مستوحاة، من باب المجاملة رينيه، البطريق في سن المراهقة، وكتاب روك الرحلات. حتى إذا كنت ترغب في فرصة للفوز، أدخل في رافليكوبتر في الجزء السفلي من هذا المنصب.
رسالة من رنيه اهدية.
زراعة الشعر اسطنبول
ليس هناك ما يكفي من الكلمات للتعبير عن مدى بسعادة غامرة أنا للمشاركة في وراث والفجر معك! منذ اللحظة التي كتبت فيها الكلمة الأولى، شعرت بأنها مرتبطة بشهرزاد وعالمها بطريقة حملتني من خلال عملية النشر الطويلة إلى حيث نحن اليوم.

وكان كل شيء عن هذه العملية حلم يتحقق، ونأمل أن تحب كتابي نصف بقدر ما استمتعت الكتابة. في الاحتفال بيوم الإفراج، سأكون التخلي عن توقيع، الطبعة الأولى غلاف الكتاب، فضلا عن وشاح رائع. . . او اثنين!
 

تذكر دائما لجعلها قصة جديرة بك!

Yorumlar