زراعة الأسنان تركيا

زراعة الأسنان تركيا

بينما يكافح المزارعون من أجل أن يميلوا إلى حيواناتهم في أعقاب الجفاف ، هناك فائز آخر: النحل. يقدم راجورت رحيقًا ، مصنفاً في العشرة الأوائل من النباتات لإنتاج الرحيق



. وهذا يمثل خطرا آخر: يمكن أن تظهر قلويدات السامة في ragwort في العسل. على الرغم من أن الكميات منخفضة للغاية عادةً مما يجعلها مصدر قلق ، فقد تكون هذه حالة أخرى يكون 2018 فيها "استثنائياً".


لا توجد في الوقت الراهن لوائح تتطلب من ملاك الأراضي مكافحة انتشار الراقود في ألمانيا (كما هو الحال في بعض البلدان الأخرى). ولكن إذا استمر هذا المناخ ، فإن المعركة للحفاظ على التوازن الذي يحابي البشر والماشية سوف تحقق تقدمًا كبيرًا.

هذا الشيء يدمر نقاط الهيبي الخاصة بي

زراعة الأسنان تركيا

لقد أرسلت صديقًا لصورة الشاحنة التي أقودها حاليًا. وإليك كيف أجاب:

"سأحصل على صورة على غرار المصورين الذين يخرجون من هذا الشيء مع Big Gulp ، وينشرونه كتعليق على كل مقالة TreeHugger من الآن فصاعدا."

لذا فكنت أحسب أنه من الأفضل أن أخرج نفسي قبل أن يفعل. ها هي القصة:


لقد عاد باسيفيكا هايبريد المحبب إلى الوراء في صفقة إصلاحات (بسيطة / سهلة) لنظام الملاحة. ولأن التاجر كان عليه التمسك بها خلال عطلة نهاية الأسبوع ، فقد قدم عرضًا لسيارة مستأجرة ، وهو ما سرني به.

حتى رأيت ذلك.

لقد أمضيت الآن الأيام الثلاثة الأخيرة في القيادة في دودج رام 1500 - شاحنة كبيرة لدرجة أنني أحصل على الدوار عندما أتسلق المقصورة. نظرًا لثباتنا المستمر ، والمضطرب على الأرجح فيما يتعلق بالشاحنات الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي التي تستحوذ على العالم ، فإنه من السريالي قليلاً أن أجد نفسي الآن وراء عجلة قيادة سيارة واحدة. وبدلاً من الاكتفاء ببساطة بالحجم المروع وعدم الكفاءة ، اعتقدت أنه من الأفضل استخدام هذه اللحظة للحصول على طريقة أفضل للتعامل مع هذه الوحوش ، ولماذا يختار الناس دفعهم.

زراعة الأسنان تركيا

لكن دعني أقول أولاً: أنا كاتب محترف واستراتيجي للعلامة التجارية يتجنب العمل اليدوي بأي ثمن. أنا متأكد من أن هناك الكثير من الأسباب الشرعية التي تجعل محترفي البناء وغيرهم من أصحاب الحرف يشترون هذه المركبات ويستخدمونها. أنا لست على استعداد لادخال استخدامهم تمامًا ، ولكني مهتم بمعرفة المزيد حول ما يمكن للمستخدم العادي - الذي ينتقل إليه للعمل في أحد هذه الأشياء ، وفي بعض الأحيان يمتد إلى مكان التفريغ - أن يرى في مثل هذا العملاق. مركبة.

هم حقا ضخمة: ربما أكون قد ذكرت هذا بالفعل ، ولكن هذا الشيء كبير


. بعد أن انتقلت إلى البيت من العمل ، فكرت في الانضمام إلى حشود الدراميين المذعورة الذين يصطفون في "فود فودز" لتخزين المياه الفوارة و "كومبوتشا" قبل أن يضرب إعصار فلورنسا ، لكنني لم أتمكن من مواجهة موقف السيارات. في الواقع ، لا يزال يتعين عليّ العثور على العديد من أماكن وقوف السيارات التي يمكن وضعها في هذا المكان دون الالتصاق في أحد الطرفين أو في الآخر.

إنهم حقا خطيرون: لا أعتقد أنني أجبرت أكثر من أي وقت مضى بحذر من وراء عجلة هذا الشيء. عليك فقط أن تسحب بجانب الدراج أو المشاة لفهم كم من عدم توازن السلطة هناك على طرقنا. وبينما كنت معتادًا على ذلك ، أحاول أن أرى ما يدور حولك أو بالقرب منك عندما يعكس الأمر مجرد شعور مستحيل.


ومع ذلك ، أراهن أنك قد اعتدت عليها: كنت أعتقد أن سيارات صغيرة كانت ضخمة ، والآن بعد أن قادت سيارتنا Pacifica Hybrid منذ أكثر من عام ، بالكاد ألاحظ حجمها. الشاحنات هي على الارجح بنفس الطريقة. في الواقع ، كانت رحلتي الصباحية بالأمس أقل تحطيمًا للأعصاب مما كنت أقوده في المنزل يوم الجمعة. أعترف ، حتى أنني ألقيت نظرة على لماذا يستمتع الناس بالتجربة وأنا أنسحب على الطريق السريع بدون أعصابي المعتادة في سيارتي نيسان ليف.

وهذه النقطة الأخيرة هي المشكلة. إن المركبات الكبيرة تولد بيئة اعتدنا


 عليها ونشعر بها أكثر أمانًا في المركبات الكبيرة ، وحيث نشعر بعدم الأمان على نحو متزايد في السيارات الصغيرة. وبعبارة أخرى ، فإن الشيء الذي يجعلنا نشعر بالأمان كأفراد هو الشيء الذي يجعلنا نشعر بالحاجة إلى الشعور بالأمان في المقام الأول. على عكس المشي أو ركوب الدراجات أو استخدام وسائل النقل الجماعي - والتي تستعيد المساحة العامة للجمهور - كلما زادت المساحة التي تقودها السيارة ، زادت المساحة العامة التي ترفقها وتنفذها كخاصية خاصة ، وكلما زادت صعوبة جعل الآخرين يدعون قطعة خاصة بهم. العالم الخارجي.

إنها حلقة مفرغة. وهي مغرية. ولكن حتى الآن ، على الأقل ، لا أستطيع الانتظار لإرسال هذا الشيء مرة أخرى إلى الوكالة. أنا فقط قد تجعل واحدة أكثر تشغيله إلى متجر الأجهزة أولا ...

Yorumlar