زراعة اللحية بتركيا

زراعة اللحية بتركيا

وجد لين رابطًا قويًا بين التغيرات في أسعار الغاز والتغيرات في ركوب العبور. وقد أدى كل زيادة بنسبة 10 في المائة في تكاليف الوقود إلى زيادة عدد ركاب الحافلات بنسبة تصل إلى 4 في الما



ئة وارتفاع في السفر بالسكك الحديدية يصل إلى 8 في المائة. هذه النتائج تشير إلى "إمكانات كبيرة غير مستغلة" لركوب العبور ، وتقارير لين في العدد القادم من مجلة الجغرافيا النقل. بعبارة أخرى ، قد يكون جزء كبير من حب أمريكا للسيارات هو رغبتها في النقل غير المكلف.

ومثل السحر ، تتطلب هذه الصلصة المكونة من أربعة مكونات فقط وبالكاد أي عمل على الإطلاق.


من الصعب الآن تخيل وقت لم يكن فيه الطعام الإيطالي هو القاعدة في كل مطبخ في الولايات المتحدة. لحسن الحظ ، تغيرت إلهة الطبخ الإيطالي ، مارسيلا هازان ، في السبعينيات عندما بدأت تعطي دروس في الطبخ في شقتها في مدينة نيويورك ونشرت الوصفات في صحيفة نيويورك تايمز. أول كتاب طهي لها ، "كتاب الطبخ الإيطالي الكلاسيكي: فن الطبخ الإيطالي والفن الإيطالي للأكل" ، الذي نشر عام 1973 ، غيّر إلى حد كبير الطريقة التي أكل بها الكثير من أمريكا.
زراعة اللحية بتركيا
هناك الكثير لتتعلمه من نهج هزان في الطهي وتناول الطعام. فضلت الطعام المصنوع يدويًا باستخدام المكونات الموسمية المحلية - ويعتقد محبو موسيقى الجاز أنهم اخترعوا كل شيء؟ لكن واحدة من الجمال الحقيقي لمطبخها هي بساطتها. وربما لا يوجد أي مكان في البساطة أكثر من صلصة الطماطم المكونة من أربعة مكونات. في حين أن أحد أنواع صلصة الطماطم المفضلة لدي هو طماطم و صلصة الريحان مع سكوت كونانت من Scarpetta ، فإن وصفته معقدة بعض الشيء مع مكوناته الـ 16 و 15 خطوة. من ناحية أخرى ، فإن هزان هي فقط واحدة من تلك الوصفات السحرية التي يكون فيها المجموع أكبر من الأجزاء البسيطة.

إنها تسير على هذا النحو: ضع علبة من الطماطم في إناء ، ثم أضيفي البصل إلى النصف ، وأضيف الزبدة والملح ، وأترك ​​على نار خفيفة لمدة 45 دقيقة. كيف يمكن أن ينتهي هذا الأمر بتذوق جيد جدا ليس لدي أي فكرة. (حسنًا ، ربما يكون للزبدة علاقة بها ، ولكن لا يزال ...)

انها الدراجة الى العمل الاسبوع. إنه أسبوع البنية التحتية. دعونا دمجها وبناء بعض البنية التحتية الدراجة اللائق.


ومن الواضح أن "الدراجة إلى العمل أسبوع" ، الذي يحدث أثناء "العمل الدراجة إلى شهر" ، ولكن القمم يوم الجمعة في "يوم الدراجة إلى العمل". كل هذا مثير للارتباك ، لكن رابطة سائقي الدراجات الهوائية الأمريكية تقول إن "دراجة الدراجة هي أكثر من يوم أو أسبوع!"

لكن جميع كبار المصنعين يلاحظون في الكثير من الرسومات البديهية أنه أسبوع البنية التحتية ، مع خط العلامة لن ينتظر المستقبل. لا يمكننا نحن. إنه #TimeToBuild. إنها "تروي قصة البنية التحتية الأمريكية ، وتأثيرها على الاقتصاد والمجتمع ، وما يلزم لتحقيقه في القرن الواحد والعشرين".
زراعة اللحية بتركيا
ربما حان الوقت لدمج المنظمتين وإعلان ذلك ليكون أسبوع البنية التحتية للدراجات. تدور جميع تغريدات أسبوع البنية التحتية حول إنفاق المليارات على الطرق السريعة والجسور ، غالبًا لإصلاح مقدار الوقت الذي يقضيه الأشخاص في حركة المرور. لكن الناس الذين يستخدمون الدراجة لاحظوا أن "40٪ من جميع الرحلات في الولايات المتحدة تقل عن ميلين ، مما يجعل ركوب الدراجات وسيلة مجدية وممتعة للوصول إلى العمل. مع الاهتمام المتزايد بخيارات النقل الصحية والمستدامة والاقتصادية ، ليس من المستغرب أن في الفترة من عام 2000 إلى عام 2013 ، نما عدد مسافري الدراجات في الولايات المتحدة بأكثر من 62 في المائة ".

فلماذا لا نستثمر بعض أموال البنية التحتية هذه لمساعدة المزيد من الناس على ركوب تلك الميلان بالدراجة؟ مع البنية التحتية للدراجات جيدة يمكننا قتل اثنين من الطيور بحجر واحد هنا. كما يلاحظ كلايف تومبسون من سلكي ، هناك العديد من الفوائد للدراجات.


من المكان الذي أقف فيه ، أكثر أشكال تكنولوجيا النقل إثارة هو أكثر من 100 عام ، وربما يجلس في المرآب الخاص بك. إنها الدراجة. مستقبل وسائل النقل واثنين من عجلات رقيقة والمقاود.
بالتأكيد ، أحضر السيارات ذاتية القيادة. حفر تلك hyperloops! ولكن بالنسبة إلى عالم يتحول بسرعة إلى التحضر والتدفئة ، فإن التكنولوجيا الرائعة حقًا هي الدراجات. كما أن مشاركة الدراجة لها الكثير من الفوائد المدنية ، كما يقول إيليوت فيشمان ، مدير المعهد الأسترالي للنقل المعقول: إنه يخفف الضغط على النقل العام ، وينتج عنه انبعاثات صغيرة مقارنة بالسيارات ، وعلى الأقل بالدراجات غير الكهربائية ، ويعزز المستوى الكلي للتمرين. (دوه!).

أثبتت دراسة صدرت في العام الماضي أن البنية التحتية للدراجات لديها عوائد كبيرة على الاستثمار من حيث السلامة وزيادة أعداد راكبي الدراجات. من الدراسة:


ومن الأهمية بمكان توفير فصل مادي عن حركة السيارات سريعة الحركة ، والانتقال بكميات كبيرة ، وتحسين تصميم التقاطع لتجنب الصراعات بين راكبي الدراجات والسيارات. من شأن البنية التحتية الأفضل للدراجات الهوائية وركوب الدراجات الأكثر أمانًا تشجيع الأمريكيين على القيام بالمزيد من رحلاتهم اليومية بالدراجة ، وبالتالي المساعدة على رفع مستويات النشاط البدني المنخفضة حاليًا لدى سكان الولايات المتحدة.

Yorumlar