زراعة الشارب

زراعة الشارب

في إعلان الرئيس عن أسبوع النقل الوطني (وهو اسم آخر له) ، أعلن أنه "يجب علينا اتخاذ إجراءات جريئة وتجديد التزامنا بنظام النقل لدينا من خلال الإصلاحات والاستثمارات الفعالة والتقنيات التحويلية".



لا توجد تكنولوجيا نقل أكثر تحولا من الدراجة. لا يوجد استثمار أكثر فعالية من حيث التكلفة ، كما هو موضح في الأسفل مع الرسم البياني الكبير من San Francisco Bicycle Coalition ، من موقع نلاحظ فيه أن ميل واحد من ممر للدراجات المحمية هو 100x أرخص من ميل واحد من الطريق.


لذا دعونا جميعًا نعلن أن هذا الأسبوع هو أسبوع البنية التحتية للدراجات ، وأن نلتزم ببضعة مليارات من الدولارات لمنح الجميع في كل مدينة ومدينة مكانًا آمنًا للذهاب إلى العمل أو المدرسة.

لقد مات العشرات بسبب التسمم بغاز أول أكسيد الكربون لأن الناس يتركون سياراتهم تعمل.


بدا الأمر وكأنه فكرة جيدة في ذلك الوقت: فبدلاً من التحسس بمفاتيح السيارة ، أصبح لدى العديد من الأشخاص الآن مفاتيح أساسية لاسلكية. إلا أن العديد من الناس أيضا تركوا سيارةهم تعمل حتى بعد الخروج منها. ووفقًا لصحيفة نيويورك تايمز ، فإنهم "يفطون من عادة التحول وإزالة مفتاح لإيقاف المحرك ، ويمكن أن تهدأ المحركات ، وخاصة الكبيرة منها ، بمحركات أكثر هدوءًا وأخرى أكثر خداعًا ، في اعتقاد خاطئ بأنها توقفت عن العمل".

ونتيجة لذلك ، قُتل أكثر من عشرين شخصًا بأول أكسيد الكربون منذ عام 2006. وقد أدرك مصنعو السيارات المشكلة منذ أكثر من عشر سنوات ، لكنهم لا يستطيعون الاتفاق على حل. المنظمون لا يساعدون كثيرا أيضا. وفقا للصحيفة ،
زراعة الشارب
أصدرت إدارة السلامة المرورية مقطع فيديو قبل عامين سلط الضوء على مخاطر السيارات الخالية من السيارات ، بما في ذلك التسمم بأول أكسيد الكربون. لكن الوكالة أرجأت تبني نظام الإشعال بدون م

فتاح ثلاث مرات ، وفي غضون ذلك ، مات ما لا يقل عن 21 شخصًا.


في معظم المنازل الجديدة في أمريكا الشمالية ، أصبحت المرائب المرفقة ميزة قياسية. في الواقع ، فإن معظم مشاريع الضواحي لديها شوارع تتميز بأكثر من مجرد جدار من أبواب المرآب. أصبح الباب من المرآب إلى حد كبير المدخل الرئيسي للمنزل ؛ أصبح الباب الأمامي الحقيقي احتفالي بشكل أساسي. كل شيء مريح للغاية ولكن لم يكن فكرة جيدة. حتى في عام 1953 اعترض فرانك لويد رايت على المرائب والمقصورات المفضلة ، يكتب في مستقبل العمارة.
السيارة التي لا غنى عنها؟ لا يزال تصميمه مثل عربات التي تجرها الدواب. ويتم التعامل معه وكأنه واحد عندما لا يكون قيد الاستخدام. لم تعد السيارة بحاجة إلى مثل هذا الاعتبار. إذا كان الطقس مانعاً بما فيه الكفاية لكي ينفد في كل الأحوال الجوية ، فيجب أن يكون مانعاً من الطقس بما يكفي للوقوف تحت المظلة مع شاشة الرياح على الجانبين. بقدر ما السيارة هي سمة من سمات المجيء وذهاب العائلة ، فإن بعض المساحة عند المدخل هي المكان المناسب لذلك. وهكذا يأتي منفذ السيارة المفتوح ليأخذ جزء من "المرآب" الخطير المغلق.

لكن لم يستمع أحد إلى FLW ؛ كما تلاحظ كيت من McMansion الجحيم.


تم تسويق المرآب المرفق بكثرة كميزة فاخرة في ذلك الوقت ، يشبه إلى حد كبير لعبة gameroom أو القفص العاري اليوم. كانت نقطة البيع في المرآب المرفق ملائمة - كونها قادرة على الدخول والخروج من سيارتك دون تدخل من الظروف الخارجية ، وعلى بعد مسافة قصيرة من السيارة إلى الباب الداخلي الخاص بك حتى يمكن لحاملك البطيء حمل جميع البقالة الخاصة بك في نفس الوقت.

يقوم الناس بتخزين جميع أنواع الأشياء داخل مرائبهم بجانب السيارات. غالباً ما تكون هناك دهانات ، ومذيبات ، وماكينات جز العشب ، ومناشير سلسلة ، والتي قد تكون كلها تصدر مركبات عضوية متطايرة. زيت التنقيط بالسيارات ، وفي كل مرة تقوم فيها بتشغيل السيارة ، تقوم بتحرير أول أكسيد الكربون والبنزين ومواد كيميائية أخرى. لسنوات عديدة في أونتاريو ، حيث أعيش ، لم يكن قانونيًا حتى أن يكون لدينا باب من المرآب. كان هناك الكثير من القلق بشأن التسمم بأول أكسيد الكربون. تم تغيير القواعد للسماح بباب مغلق بإحكام وكبح. من المفترض أن تكون المرائب الحديثة مغلقة بإحكام ، ولكنها في الغالب ليست كذلك ؛ وفقا لرابطة السيارات الكندية ،
زراعة الشارب
أظهرت الاختبارات التي أجرتها مؤسسة الرهن العقاري والإسكان الكندية (CMHC) أن ضغط الهواء غالباً ما يكون أقل في المنزل مقارنة بالمرآب ، خاصة في فصل الشتاء ، عندما يتم إغلاق الأبواب والنوافذ. يمكن أن يحدث هذا الضغط داخل المنزل بسبب تشغيل شفاط المطبخ أو مروحة الحمام أو جهاز التسخين المتصل بمدخنة. في هذه الحالة ، يتم سحب الهواء السام من المرآب إلى المنزل من خلال أصغر الشقوق.

المرائب المرفقة تسبب أيضا فقدان حرارة كبيرة. هناك الكثير من المساحة السطحية بينهما ؛ المنزل غير معزول في العادة على معايير الجدار الخارجي ؛ وأبواب المرآب تتسرب دائما تقريبا.

في النهاية ، يمكن أن تكون المرائب المرفقة مميتة ، فهي بالتأكيد لا تنتمي إلى منزل صحي ، وليس من السهل جعل الطاقة فعالة. ربما ليست هذه فكرة جيدة.

Yorumlar