زراعة الشعر تركيا

زراعة الشعر تركيا

أفضل خمسة أشياء التي تتجدد يوم كلو



5) العمل في الساعة 6:30 صباحا في سوق غودفودس


4) تحطيم عربة في حق سيارة العميل أمام زميلها سناركي سامي

3) في محاولة لموسيقى الروك "الفئران غرق" نظرة بعد أن اشتعلت في عاصفة ثلجية

2) جعل التقدم صفر مع سحق لها، تايسون (انظر رقم 3)

1) أن يتهم - جنبا إلى جنب مع زملائه العاملين في سن المراهقة - من سرقة ما يصل إلى 10،000 $
زراعة الشعر تركيا
كلوي يفضل أن يكون في أي مكان من مقفل في سجن العمل (ويعرف أيضا باسم غرفة استراحة) مع خمسة من زملائها في العمل. . . حتى لو كان أحدهم تايسون. ولكن إذا كان يمكن أن تتجمع معا لمسح أسمائهم، ما يبدو وكأنه كارثة الكلية قد جعل مجرد قائمة كلو من أفضل عشر لحظات أفضل.

العشرة الأوائل القرائن كنت رهيبة رواية طيبة ليز تشوكاس لرواد الشباب، وبينما استمتعت بالتأكيد، وجدت أنه لا مكان قريب كما ملتوي وممتعة كما رواية لها لاول مرة، مرة أخرى في وقت لاحق. انها قراءة سريعة أن وجدت نفسي تحلق من خلال ولكن لم يكن كما يضحك بصوت

 عال مضحك كما كنت أتوقع.


كلو هو نردي قليلا، نوع من خجولة، وسهلة للقراء أن تتصل، على الأقل إذا كنت أي شيء مثلي. لقد وجدت لها أن تكون رائعتين جدا معها من السهل احمرار والميل إلى بابل. كان لديها شعور كبير من الفكاهة وكان من السهل جدا أن تحب. قالت أحيانا أشياء كانت وقحا قليلا لكنها كانت دائما مفتوحة للتعرف على أشياء جديدة. وكانت بقية "يونغلينغز" الذين عملوا معها في سوق غودفودس حقيبة مختلطة جدا من الشخصيات. كان تايسون حبيبته الذين ربما كان لديهم بعض العيوب أكثر. بدا قليلا جدا مثالية بالنسبة لي. يبدو دائما غير واقعي قليلا عندما يكون هناك مصلحة الحب الذي ليس لديه شيء سيء عنه. سامي و غابي كانوا من المتاعب ولكنهم جعلوا بالتأكيد الأمور ممتعة. كانت زينا خجولة ونوع غامض لكنني جئت لمثلها. ميكا ربما كان المفضل على الرغم من. كان ملتوي جدا ومضحك وانه لم يدرك ذلك حتى.
زراعة الشعر تركيا
القصة نفسها كانت ممتعة حقا ولكن قليلا يمكن التنبؤ بها. انها سر المحيطة الذين سرقوا الأموال الخيرية من مكان كلو من العمل. ويوجه اللوم على الفور الى ستة من صغار الصرافين ويحتجزون فى المخزن بعد ساعات حتى تتمكن الشرطة من التحقق من الامور. فكرة شنقا في محل بقالة بعد ساعات استأنف دائما لي لذلك أنا أحب هذا الجزء من الكتاب. الأطفال فعلوا بعض الأشياء المجنونة للترفيه عن أنفسهم، وكان بالتأكيد لي الضحك. أنا أيضا أحب حقا القوائم التي كلو قدمت في جميع أنحاء القصة. ساعدوا في جلب بعض المعلومات الأساسية بطريقة ممتعة.

عموما، العشرة الأوائل القرائن أنت جاهل لا شيء مذهل ولكن أود أن أوصي بالتأكيد لقراءة يوم ممطر. وسوف تستمر في التحقق من العروض الكبار الشباب ليز تزوكاس.


ما يقوله الآخرون عن العشرة الأوائل القرائن أنت جاهل:

يا منتصف الليل يقرأ مراجعة: "كان مكتوبا مع لهجة مماثلة إلى مرة أخرى في وقت لاحق، الذي كان تماما رائعتين تماما ورقيق، وأكبر عشرة أدلة لم يكن مختلفا."

مراجعة كتاب تابيثا ل: "إذا كنت تبحث عن شرير لطيف كتاب زغب المعاصرة ثم وهذا هو الكتاب بالنسبة لك."

استعراض يا كيتن: "طالما كنت مثل نادي الإفطار والكتب بطيئة، وكنت جيدة للذهاب مع هذا واحد."

ثيئودور فينش مفتون بالوفاة، وهو يفكر باستمرار في الطرق التي قد يقتل نفسه. ولكن في كل مرة، شيء جيد، مهما كانت صغيرة، توقف عنه.


فيوليت ماركي تعيش في المستقبل، عد الأيام حتى التخرج، عندما تستطيع الهروب من بلدها إنديانا وحزنها المؤلم في أعقاب وفاة أختها الأخيرة.
عندما تلتقي فينش و فيوليت على حافة برج الجرس في المدرسة، فمن غير الواضح من الذي يحفظ منهم. وعندما يقترنون بمشروع لاكتشاف "عجائب الدنيا الطبيعية" لدولتهم، فإن كلا من فينش و فيوليت يكتسبان اكتشافات أكثر أهمية: إنه فقط مع البنفسج الذي يمكن أن يكون فينتش نفسه، غريبا، مضحك، يعيش بصوت عال الرجل الذي ليس مثل هذا غريب بعد كل شيء. وانها فقط مع فينش أن البنفسج يمكن أن ننسى أن عد بعيدا أيام والبدء في العيش فيها. ولكن كما ينمو عالم البنفسج، يبدأ فينش يتقلص.

هذا هو رواية مكثفة، تجتاح مثالية لمحبي جاي آشر، رينبو رويل، جون غرين، غايل فورمان، وجيني دونهام من صوت جديد موهوب في يا، جنيفر نيفن.

Yorumlar