شفط الدهون

شفط الدهون

مثيرة، مغر سلسلة جديدة من نيويورك تايمز المؤلف الأكثر مبيعا سارة J. ماس، مزج الجمال والوحش مع لوري غريب.



عندما يقاتل فيير البالغ من العمر تسعة عشر فيير يقتل الذئب


 في الغابة، مخلوق يشبه الوحش يصل للمطالبة القصاصة لذلك. سحبت إلى أرض سحرية غادرة أنها لا تعرف إلا من الأساطير، فيري يكتشف أن خائنها ليس حيوانا، ولكن تاملين - واحدة من القاتلة، فيريز الخالدة الذين حكموا عالمهم مرة واحدة.

كما أنها تسكن على ممتلكاته، مشاعرها ل تاملين تتحول من العداء الجليدية إلى العاطفة الناري الذي يحرق من خلال كل كذبة و تحذير انها قيل عن العالم الجميل والخطير من فاي. ولكن الظل القديم، الشرير ينمو على الأراضي الغريبة، ويجب أن تجد فيري وسيلة لوقفها. . . أو الموت تاملين، وعالمه إلى الأبد.
شفط الدهون
مثالية لمحبي كريستين كاشور وجورج R. R. مارتن، وهذا الكتاب الأول في سلسلة جديدة مثير والعمل معبأة من المستحيل اخماد!

أين يمكنني البدء بهذا الاستعراض؟ لقد كنت أوقف قراءة كتب سارة جيه ماس لأنني قلق من أنه لا توجد وسيلة يمكن أن ترقى إلى الضجيج. كنت بالتأكيد خطأ في ذلك. وقد تجاوزت محكمة ثورنز وروز توقعاتي.

قصة فيير ربطتني من البداية. كطابع، كانت بالضبط ما أردت. انها قوية


، شرسة ومستقلة، والبرد قليلا. ومع ذلك، انها أيضا وحيدا، خائفة، والتعب. كل ما تفعله هو لعائلتها، على الرغم من أنها لا تظهر أبدا تقديرهم. وقالت إنها وعدت لأمها أنها سوف تحميهم وهذا كل ما يهم لها. أما بالنسبة لعائلتها، لم أهتم بهم كثيرا ولكنهم لم ينمو علي. هناك أكثر منهم من يلتقي العين.
شفط الدهون
أنا متأكد من أنك جميعا يتساءل ما فكرت في تاملين وأنا سوف اقول لكم، وأنا أحب بالتأكيد له. أخذ بعض التعود ولكن مرة واحدة فيري حصلت على معرفته أنا سقطت تماما بالنسبة له. كانت قصته مثيرة للقلق، ومع ذلك كان لا يزال قادرا على الاستمرار على الأمل والمحبة لأطول وقت. ساعدت أنه كان لوسيان من خلال كل شيء. كان لوسيان يده اليمنى، وربما كان شخصيتي المفضلة للجميع. كان مزاحته مع فير فرحان. ونعم، في حين انه قد ارتكبت بعض الاخطاء فيما يتعلق فير، مشاهدة مواقفهم تجاه كل تغيير آخر كان يستحق كل شيء ذهبوا من خلال. سارة J. ماس بالتأكيد لديه طريقة مع شخصيات، كل من الخير والشر. اسمحوا لي أن أقول لكم، لها الأشرار هي الظلام والملتوية.

القصة لديها تلميح


ات من الجمال والوحش وأنا أحب التقاط جميع المراجع. A محكمة الشوك والورود هي قصة كل ما تملكه ولكن كانت العقائد إلى الكلاسيكية رائعة. القصة معقدة جدا. لدي خطط لقراءتها مرة أخرى قريبا حتى أستطيع أن قبض على بعض الأشياء التي قد غاب لأول مرة حولها. أنا حقا أحب كيف كان كل شيء معقد عن القصة واللعنة. انها قصة أعمق بكثير مما كنت اعتقد في البداية.

أما بالنسبة للرومانسية، لا أستطيع حتى أن أبدأ أن أقول لكم كيف إغرائي الكيمياء بين فير وتاملين. أنا أحب علاقتهم وكيف نوع من سنوك حتى على كل منهم. لم تكن هذه حالة إنستالوف. كما جعلت الأمور مثيرة للاهتمام أن فيير سقطت ل تاملين على الرغم من أنها لا تعرف حقا ما بدا.

وعموما، فإن محكمة الشوك والورود يجب أن تقرأ للجميع. أخطط لإجبار هذا واحد على كل زملائي القراء!

ما يقوله الآخرون عن محكمة الشوك والورود:


كتاب منتصف الليل مراجعة الفتاة: "يجب أن تقرأها، قبل أن أشتري جميع النسخ في مايو، وبناء حصن كتاب غيورموس منها والتظاهر بأنها عقارات تاملين".

استعراض نوس غرازي: "لقد أديت على الاطلاق لزرع الجن والسياسة والتاريخ".
كان هناك استعراض الكتب المشاركة: "أعتقد أنني يمكن أن نتحدث حرفيا عن هذا الكتاب كل يوم."

وأنا أعلم أنه كان الأعمار منذ لقد نشرت باستمرار على بلوق وأنا أعتذر عن ذلك. لقد كنت مشغولا جدا مع المدرسة والعمل أنني لم أقرأ أي شيء للمتعة في الآونة الأخيرة. ومع ذلك، المدرسة هي 3 أسابيع بعيدا عن أن يجري لأكثر من فصل دراسي ولقد بدأت بالفعل التقاط الكتب لقراءة عندما يكون لدي بعض وقت الفراغ.

كما يعرف معظمكم، بي هو الشهر المقبل. لم أكن أعتقد في البداية كنت ذاهبا لتكون قادرة على حضور هذا العام ولكن بفضل عطف المدونين أخرى، يبدو أنني سأكون قادرا على الذهاب بعد كل شيء. إذا كنت تريد الذهاب إلى بي، واسمحوا لي أن أعرف. أحب أن يجتمع. أيضا، إذا كان هناك أي نوع من المدون معا، أحب أن أسمع عن ذلك. الكتب هي بيرك كبيرة من بي ولكن أنا حقا الذهاب للقاء وشنق مع زملائي المدونين.

ما الذي قرأته مؤخرا؟ أي شيء يحتاج إلى أن يكون على رادار بلدي؟

Yorumlar