زراعة الرموش اسطنبول

زراعة الرموش اسطنبول

بعد لها الملعب الكمال لاول مرة فتح الطريق الصيف، إيمري الرب الأقلام قصة رائع آخر من أفضل الأصدقاء، والحب الجديد، والفرص الثانية.



التحفيز مع العلاقات القلبية والديناميات المدرسة الثانوية الأصيلة بداية لي وأنت تثبت أنه لم يفت الاوان بعد للحصول على فرص ثانية.


لقد مضى عام على حدوثه عندما توفي صديقها الأول هانكوك في حادث. بعد اغلاق العالم لمدة عامين، بيج هو في النهاية على استعداد للحصول على فرصة ثانية في المدرسة الثانوية. . . ولديها خطة. أولا: الحصول على سحقها القديم، ريان تشيس، حتى الآن لها - الطريقة المثلى لإقناع الجميع أنها تعود إلى وضعها الطبيعي. التالي: انضم إلى نادي بسيط، انها المدرسة الثانوية بعد كل شيء. ولكن عندما ريان الحلو، ابن عم نردي، ماكس، يتحرك إلى المدينة والمجندين بيج لفريق مسابقة السلطانية (من كل شيء!) يتم طرح خطتها مثالية لحلقة خطيرة. هل سوف تكون بيج قادرة على مواجهة مخاوفها وأخيرا فتح نفسها حتى الحياة كان من المفترض أن يعيش؟
زراعة الرموش اسطنبول
قرأت وعززت رواية إمري الرب لاول مرة، فتح الطريق الصيف. كان مزيج مثالي من الرومانسية، والصداقة، والموسيقى. في هذه الحالة، كان لدي توقعات كبيرة ل "بداية مني" و "أنت". ربما توقعاتي كانت مرتفعة جدا لأنني وجدت نفسي فقط تروق هذا واحد بالمقارنة مع كم أنا أحب الصيف المفتوح الطريق.

بداية لي وتتبع بيج هانكوك في رحلتها للتحرك الماضي وفاة صديقها. وتشمل رحلتها قائمة من الأشياء التي تريد القيام به: تاريخ الرجل، والسباحة، والانضمام إلى النادي، وما إلى ذلك يبدو بسيطا بما فيه الكفاية إلا أنها لديها مشاهد لها تعيين على صبي معين ويميل إلى جعل لها قليلا اللسان مرتبطة. وكان ريان تشيس سحق لها لسنوات، وقالت انها تبدأ من العام الدراسي لها نتوقع أن تاريخ له وليس تسوية لأي شيء أقل من ذلك. من الواضح أن الأمور لا تذهب وفقا للخطة. ابن عم ريان، ماكس، يتحرك مرة أخرى إلى المدينة وانه يضرب صداقة مع بيج. على عكس ريان، ماكس من السهل على

 بيج أن يكون حولها وانه لا يجعل لها عصبية على الإطلاق. قد تكون خطة بيج ريان ولكن يبدو ماكس لديها خطط خاصة به.


كانت بيج مزعجة بعض الشيء في سعيها لريان. وقالت إنها بالكاد يعرف الرجل، في حين أن السبب في أنها وضعت في البداية سحق عليه كان حلوة، والقوة البقاء من هذا سحق فقط لم يكن له معنى. كان لديها القليل إلى لا شيء مشترك مع ريان. ماكس، من ناحية أخرى، كان صداقة صحية مع بيج الذي كان حلوة جدا. كان لديهم الكثير من القواسم المشتركة والطريقة التي يسخرون من بعضها البعض كان لطيف جدا رائع. كانوا قادرين على أن يكونوا أنفسهم مع بعضهم البعض، مهما كان دوركي. ماكس كان تماما نوع من الرجل أستطيع أن أرى نفسي سحق جرا. لم يكن من مصلحة الحب النموذجية لكنه كان جيدا مقربة و نردي رائعتين.
زراعة الرموش اسطنبول
ماكس و بيج لم تكن أفضل الشخصيات على الرغم من. وكان أصدقاء بيج الأفضل. كانت دائما لديها نظام دعم قوي مهما كانت تمر. وقفوا معها من خلال كل الأوقات الصعبة، وفي المقابل كانت هناك بالنسبة لهم عندما كانوا في حاجة إليها. بغض النظر عن ما حدث كانوا يعرفون دائما لديهم بعضهم البعض. بالتأكيد أنها قاتلت ولكن ما الأصدقاء لا؟ لقد عملوا من خلال قضایاھم ورأوا دائما ماضیتھم الصغیرة لما یھم حقا.

كانت القصة لطيف وسريع الخطى بما فيه الكفاية أنني لم أجد انتباهي يرتعد من


 الكتاب حتى مرة واحدة. في حين أنني لم تحصل على بيج سحق سطحية على ريان، ما زلت أحبها وأردت أن أرى لها الصليب كل شيء من قائمتها. على الرغم من أنني كنت أشعر أنني أعرف كيف كانت الأمور ستنتهي لبيج، ظللت القراءة لأنني أردت أن أعرف كيف يمكن أن تلعب كل شيء. كان كل شيء يمكن أن أتمنى.
وعموما، فإن بداية لي وأنت رواية طيبة قوية ل إيمري الرب. بيج ومجموعتها من الأصدقاء ورميد طريقهم إلى قلبي وأنا متأكد من أنها سوف تفعل الشيء نفسه مع العديد من القراء الآخرين. أنا أشجع بشدة أي المعجبين المعاصرين للتحقق من هذا واحد.

ما يقوله الآخرون عن "بداية عني" و "أنت:


استعراض دليل المدمن كتاب: "بداية مني وكان لك حلوة جدا والكثير من المرح لقراءة (كيزبول! ما فكرة رهيبة وكبيرة جدا لدمج) وكان آخر صلبة جدا المعاصرة من أمري الرب."

استعراض بوكيموجي: "هذا الكتاب هو بلدي روح الحيوان."

فقدت في الأدب مراجعة: "بداية لك وأنا هو القصة المعاصرة المثالية التي أذهب كل عيون القلب ل."

Yorumlar