زراعة الرموش تركيا

زراعة الرموش تركيا

جدران نينورتا تحافظ على سلامة مواطنيها.



كان كاي يعتقد دائما أن الخطر الوحيد على المدينة جاء من الداخل. الآن، مع وجود قوة متمردة تهدد الحكومة الهشة، أصبحت الجدران أكثر من السجن من أي وقت مضى.


لجعل الأمور أسوأ، كما أفان يستكشف هويته الجديدة باعتبارها لانهائية، يكافح كاي لتذكيره ما يعنيه أن يكون الإنسان. وتخشى أن يشترك شقيقها، ريف، مع المتمردين. ومع ان الشخصين يهتمان بمعظمهم على الجانبين المتقابلين من حرب تختمر، فان كاي سوف يفعل كل ما يلزم لتحقيق السلام. لكنها فقدت قوتها للتغلب على خيوط الزمن، وتعلم أن الحرب الأهلية قد تكون بداية شيء أسوأ بكثير من شأنها أن تنهار ليس فقط الجدران نينورتا ولكن أيضا المدينة بأكملها.

في هذه المكملة مثيرة لبوابات الخيط والحجر، كاي يجب أن تقرر كم من إنسانيتها انها على استعداد لانقاص لحماية الأسرة الوحيدة التي كانت معروفة من أي وقت مضى.


كنت مروحة كبيرة من بوابات الخيط والحجر حتى عندما رأيت اللانهائي على نيتغالي كنت أعرف أنني بحاجة لتحميل البرنامج على الفور. الكتاب الأول مرتبط بشكل جميل جدا ولكن أردت المزيد من كاي، أفان، وقصة ريف. حصلت فقط على ما أردت من اللانهائي ولكن بالتأكيد تركت لي حريصة على أكثر من ذلك.
زراعة الرموش تركيا
اللانهائي يلتقط الحق حيث غيتس من الموضوع والحجر توقفت. كاي تستقر في حياتها الجديدة على الرغم من أنها لا تملك صلاحياتها أكثر من ذلك وأنها ليست متأكدا ما يعني ذلك. أفان هو أيضا تسوية في ولكن من الأسهل قليلا بالنسبة له رؤية كما انه ليس لديه ذكريات من حياته القديمة الخلط بينه. ثم هناك ريف الذي هو شقيق كبير رهيبة ولكن يأتي عبر واضحة جدا في بعض الأحيان. لم أكن أعرف ما إذا كان يجب أن أثق بنواياه أم لا. هناك الكثير من الناس في حياة كاي التي لديها أسرار وأنه من الصعب للغاية أن نقول من تلك الأسرار سوف تضار عندما يخرجون.

أنا سعيد أن أقول إن اللانهائي لا يعاني من متلازمة الكتاب الثاني. أن نكون صادقين، لم يكن لدي أي فكرة حيث كان هذا الكتاب سوف تأخذ قصة كاي عندما بدأت. كما قلت، الأشياء مرتبطة بشكل جميل جدا في نهاية الكتاب الأول لذلك لم أكن أعرف ما كان لوري M. لي في متجر لشخصياتها هذه المرة. هناك بالتأكيد أشياء من الكتاب الأول التي تأتي في اللعب في اللانهائي ولكنه يقدم أيضا قصة جديدة أن تبقى لي مدمن مخدرات من البداية الى النهاية. أنا أيضا تقدر حقا نمو الشخصية في هذا واحد. كان من الصعب بالنسبة لي أن أرى أفان كما هذا الطابع الجديد من دون ذكرياته من كاي. في حين كان لديه نفس الجسم كما أفان من بوابات الخيط والحجر كان كثيرا جدا الطابع الذي كان غير عادي. ثم كان هناك كاي الذ

ي أظهر حقا النمو ونقاط القوة الجديدة التي أنا موضع تقدير بالتأكيد.


وعموما، لا تزال اللانهائية الذهول من قصة كاي التي بدأت مع بوابات الخيط والحجر. مرة أخرى، أنا حريصة على أكثر ولكن ليس لدي أي فكرة ما لوري M. لي هو الذهاب الى القيام به المقبل. المشجعين الخيال بحاجة للتحقق من هذه السلسلة!
زراعة الرموش تركيا
ما يقوله الآخرون عن اللانهائي:

ما حدث لمراجعة وولور: "في الأساس، ما أحاول قوله: في ما مجموعه حوالي 360 صفحة، لم أكن أبدا بالملل مرة واحدة".

روم 22 إبيك ريدرس 'ريفيو: "اللانهائي كان مدهشا للغاية. لم أكن أريد أن وضعه! "

تحقق من بقية جولة بلوق لمزيد من الاستعراضات وكذلك المقابلات والهدايا، وأكثر!


لوري هو مؤلف روايات الخيال الكبار الشباب بوابات الخيط والحجر واللانهائي. لديها سحر الحدود الوسواس مع يونيكورن، هو مولعا الحديث في كابسلوك، ويحب أن يكتب عن السحر، والتلاعب، والأسرة. وهي تعيش في ولاية ويسكونسن مع زوجها، والأطفال، و بيتبول ودية.

اطلع على الجدول الكامل لجولة المدونة أدناه!

أنا متحمس جدا أن أكون جزءا من شخصية اليتيم الملكة السوداء سكين تكشف. انه شخصية مثيرة للاهتمام جدا وأنا متأكد من يا رفاق سوف الحب له!
ويلهلمينا لديها مائة هويات.

هي أميرة. عندما غزت المملكة النيلي وطنها، تم نقل فيلهلمينا والأطفال الأيتام الآخرين من النبلاء إلى سكيفال، عاصمة المملكة النيلي. بعد عشر سنوات، هم أوسبريس، خبراء في التخفي والسرقة. معهم، ويلهلمينا يعني لاستعادة عرشها.

هي جاسوس. ويل وأفضل صديق لها، ميلاني، التسلل قصر سكيفال لدراسة خصومهم. فهم يفترضون هويات النبلاء من المملكة الساقطة، ولكن الأعداء يملؤون القصر، والسلوك ميلاني ينمو المشبوهة. مع البعثات أوسبري تصبح خطرة على نحو متزايد وزعيمهم أكثر غير مستقرة، ويل لا يمكن أن يثق بأي شخص.

انها تهديد. وريث هو السامة من قبل المنتج من السحر، ولقرن باستخدام السحر تم حظر. لا يزال يصب الشبح في جميع أنحاء القارة، وإعادة تشكيل الأرض والحيوانات إلى أهوال جديدة. قريبا سوف تصل إلى المملكة النيلي.

Yorumlar